شركة تنظيف وصيانة مكيفات بالرياض

 شركة تنظيف وصيانة مكيفات بالرياض تقوم بتقديم خدمات التنظيف للمكيفات بجودة وكفاءة عالية دون تعرض المكيف للضرر، لأن بالتأكيد مكيفات الهواء من اساسيات المنزل ولا غنى عنها، حيث تحافظ على درجات حرارة مناسبة للمنزل خلال فصل الصيف من خلال تبريد الهواء. كذلك في فصل الشتاء أيضا تعمل على التخلص من الرطوبة الزائدة بالمكان. لذلك لابد من القيام بتنظيف المكيف للمحافظة عليه. ويمكننا تنظيفه اما بالطرق التقليدية او من خلال الاستعانة بأفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض.

أفضل شركة تنظيف وصيانة مكيفات بالرياض

يعتبر مكيف الهواء أحد الأمور الهامة التي لا غنى عنها في حياتنا اليومية، حيث نحتاج إليه بشكل كبير في فصل الصيف. وذلك لأن درجة الحرارة تزداد ولا تتمكن المراوح الكهربائية بمفردها من تبريد وترطيب الجو. ولكن يجب الاهتمام بنظافة المكيف، وذلك لضمان عمله بكفاءة عالية والجودة المطلوبة. حيث تقوم شركة تنظيف وصيانة مكيفات بالرياض بالقيام بأفضل خدمة تنظيف وتعقيم للمكيفات داخل أنحاء الرياض بأفضل الأسعار.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض تعد من أفضل شركات التنظيف داخل الرياض وذلك بتقديم خدمة عالية الجودة التي تليق بعملائها.

كما تمتلك شركة خدمات الرياض للخدمات المنزلية أفضل فريق عمل مدرب على مستوى عالي من الكفاءة، في مجال التنظيف دون الحاجة الى فك المكيف ونقله للشركة.

بالإضافة الى ذلك، مجموعة كبيرة من نخبة المهندسين والمختصين الذين يتولون مهمة الإشراف على العمال وتدريبهم على أحدث طرق النظافة العالمية.

كذلك يحرص عمال شركة تنظيف مكيفات السبلت بالرياض على مقتنيات العميل أثناء تنظيف وصيانة مكيفات الخاص وعدم تعرضها للضرر كذلك الحفاظ على قطع التكيف من الكسر أو الخدش.

أيضًا تستخدم شركتنا أفضل أنواع المنظفات والمعقمات التي لها دور فعال في نظافة المكيف، كما أنها تكون أمنة بشكل تام على صحة الأنسان.

كما أن شركة صيانة مكيفات بالرياض تقوم باستخدام أحدث أجهزة وأدوات وتقنيات ومتطورة متخصصة في تصليح مكيفات الرياض. وتستخدم طرق وأساليب مختلفة وتتجاهل الطرق التقليدية التي تسبب ضرر في تخريب أجزاء المكيفات.

بالإضافة الى ذلك، تقدم شركتنا لك خدمة تعقيم المكيف وذلك لضمان نظافة الهواء باستخدام أفضل المواد المعقمة والمطهرة.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

جميعنا على دراية كافية بأن المملكة السعودية تمتاز بالمناخ الشديد القاسي بسبب الارتفاع الشديد لدرجات الحرارة. خاصًة في فصل الصيف وهذا بدوره يؤدي الى التسبب في الارتفاع الشديد لدرجات الحرارة الخاصة بالمكيفات. والذي يتطلب بضرورة تنظيف المكيفات من قبل شركة متخصصة ومضمونة.

تمتاز شركة تنظيف مكيفات بالرياض بأنها تعمل على تنظيف كافة الاتربة والشوائب الدقيقة من مختلف المكيفات. وهذا اعتمادًا على استخدام أفضل المعدات الحديثة التي تعمل على التخلص من كافة الأتربة المتواجدة.

كما تمتاز شركة تنظيف مكيفات السبلت بالرياض بالسرعة في تقديم كافة خدمات تنظيف المكيفات. حتى لا يتعرض الزوار الى التوتر بسبب الجلوس في مناخ حار.

تمتاز شركة خدمات الرياض  للخدمات المنزلية بمصداقية كبيرة عند التعامل مع أي عميل، حيث تسعى الى الالتزام بالمواعيد المتفقة.

كما تتميز افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض باعتمادها على أفضل المدربين والمحترفين من اجل تقديم خدمات تنظيف وتعقيم شاملة بالرياض عالية ومميزة الجودة.

كما تنفرد شركتنا بأنها تعمل على تقديم كافة خدمات تنظيف المكيف دون ان تعرض أي جهاز للأضرار التي قد تؤثر فيما بعد على كفاءة المكيفات.

شركة تنظيف مكيفات السبلت بالرياض

عزيزي العميل، هل تبحث عن أفضل طريقة لتنظيف المكيفات؟ هل تحتاج الي مساعدة لتنظيف المكيف الخاص بك؟. أتبحث عن أفضل مواد التنظيف والتي لا تؤثر على المكيفات بطريقة سلبية؟. هل تبحث عن أفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض؟.

شركة تنظيف مكيفات السبلت بالرياض تقوم بتقديم خدماتها في تنظيف وغسيل المكيفات بالرياض حيث ان عدم تنظيفها، قد يتسبب في ارتفاع فواتير الكهرباء والتسبب في الكثير من الأمراض. فلا شك ان تنظيف المكيفات من الأمور الهامة التي يجب القيام بها وخاصة بعد مرور فترة كبيرة من تركيب المكيف.

حيث يتأثر الفلتر وبعض أجزاء المكيف الداخلية بمدي نظافة المكيف، كما ان نظافة المكيف تزيد من العمر الافتراضي للمكيف وتقلل من التكاليف الباهظة التي قد يحتاجها المكيف لصيانته. لذلك نقوم أفضل خدمات التنظيف والتعقيم الشامل بالرياض.

يمكنك الاستعانة بشركة خدمات الرياض للخدمات المنزلية، حيث تعد من أفضل الشركات، فشركة تنظيف مكيفات بالرياض قامت بتوفير فريق عمل مدرب بطريقة ممتازة وذو خبرة كبيرة في مجال تنظيف المكيفات بمختلف أنواعها لمساعدتك و0حل مشاكلك بشكل نهائي.

كما تعتمد شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض على أحدث الطرق والأساليب العلمية لتنظيف المكيف باستخدام مواد تنظيف مطابقة لمعايير الجودة. والتي لا تؤثر بالسلب على أجزاء المكيف الداخلية حيث تختلف طرق تنظيف المكيف باختلاف نوع المكيف. ويزيد تنظيف المكيف من كفاءة عمل المكيف وتقليل الطاقة التي يستهلكها.

تحتضن منطقة الرياض العديد من الشركات التي تقدم خدمة تنظيف المكيفات، لكن بلا منازع نحن افضل شركة تنظيف مكيفات في الرياض. فهي من الشركات الرائدة في هذا المجال فهي دائمة التطور تواكب كل ما هو جديد. كذلك تستخدم أحدث أجهزة التنظيف لتضمن لعملائها خدمة متميزة فكل ما يهمنا هو رضا العميل عن خدمتنا له.

شركة صيانة مكيفات بالرياض

هل انت بحاجة الي تنظيف مكيف الهواء؟ هل تبحث عن طريقة فعالة لتنظيف المكيف؟ لا عليك يمكنك الاستعانة بشركة خدمات الرياض للخدمات المنزلية. وذلك لأنها أفضل شركة تنظيف وصيانة المكيفات بالرياض. فشركتنا وفرت لك عزيزي العميل فريق عمل مدرب على اعلى مستوي وذو خبرة كبيرة في مجال تنظيف وصيانة المكيفات.

هل تفكر في شراء مكيف جديد لمنزلك. إذا كنت كذلك فبكل تأكيد ستحتاج الي شركة تركيب مكيفات بالرياض، حيث ان تركيب المكيف يلزم له فني متخصص. ولذلك تضم شركتنا لك افضل فنين متخصصين في تركيب جميع أنواع المكيفات ومدربين علي أيدي خبيرة. كما اننا نوفر خدمتنا بأقل سعر ممكن.

كما يمتلك فني تركيب مكيفات سبليت بالرياض أحدث الأدوات والمواد الازمة في عمليات التنظيف والصيانة، والتي يمكن استخدامها لجميع أنواع المكيفات مثل المكيفات المدمجة ومكيفات القناة.

فاذا كنت تبحث عن أفضل أسعار تنظيف المكيفات فلن تجد أفضل من شركة خدمات الرياض للخدمات المنزلية ارخص شركة صيانة مكيفات بالرياض لا تتردد لطلب أفضل خدمة في تصليح مكيفات الرياض.

مهام فني تركيب مكيفات سبليت بالرياض

فحص المكيف قبل عملية الفك والتركيب، ويتم التحقق من ضاغط التبريد بالمكيف. كما يقوم الفني بتنظيف المكيف جيدًا من الداخل ومن الخارج.

في حالة اكتشاف عطل في المكيف تقوم الشركة باستبدال القطع المعطوبة بالمكيف بقطع غيار اصلية وباقل سعر وإصلاح العطل وإعادة المكيف جديد و إعادة تركيبه.

شركة تصليح مكيفات الرياض

عزيزي المستخدم يرجي العلم ان هناك أنواع مختلفة من المكيفات، تختلف في طرق تنظيفها تبعا لنوعها. ونحن شركة خدمات الرياض لصيانة وتصليح مكيفات بالرياض

يتم اعتبارنا من أفضل الشركات التي يمكن الاعتماد عليها في صيانة مكيفات بالرياض سواء في منزلك او مكتبك بالعمل. ويجب علينا في شركة تنظيف مكيفات السبلت في الرياض ان نقوم بتنظيف المكيف والمرشح مرة واحدة على الأقل كل ستة أشهر.

لا شك انه بدخول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة نبدأ بالاعتماد على المكيف لفترات طويلة، لذلك السبب يجب علينا الاعتناء به وبنظافته بشكل جيد.

حيث يمكنك الاستعانة بأفضل شركة تركيب مكيفات سبليت بالرياض فان هذه الشركة بامتلاك فريق عمل ذو خبرة كبيرة في مجال تنظيف المكيفات.

بالإضافة الي شركة صيانة مكفيات بالرياض تعتمد على أحدث الأدوات والمواد المستخدمة في تنظيف المكيفات. كما ان تلك المواد تتناسب مع جميع أنواع المكيفات.

كذلك تقدم الشركة خدمات مميزة، كما تقدم عروض تنظيف وصيانة مكيفات تنافسية لا يمكنك الحصول عليها. فاذا كنت تبحث عن أفضل شركات تنظيف المكيفات. فيمكنك الاستعانة بشركة خدمات الرياض حيث انها شركة صيانة مكيفات بالرياض.

شركات تنظيف تكييف بالرياض

مميزات شركة تنظيف مكيفات السبلت بالرياض

تقوم شركة تنظيف مكيفات سبليت بالاستجابة سريعًا فور اتصال العميل وطلب الخدمة وذلك لتميز الشركة بالسرعة والدقة.

حيث يقوم فني تنظيف مكيفات سبليت لدى الشركة بخطوات تنظيف المكيف السبليت باحترافية عالية، ودقة كبيرة تميزه عن باقي فنيين الشركات الاخرى.

كذلك نواكب الشركة وفريق عملها التطورات والطرق الاحترافية من أجل إتمام غسيل مكيف سبليت بشكل ممتاز يرضي رغبة العملاء

خدمات شركة تنظيف وصيانة مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض

تقدم الشركة طرق محددة لتنظيف مكيفات السبليت وتوفر فريق عمل فني متخصص لتنظيف نوع معين من المكيفات. لذلك توجد عمالة متميزون ومتخصصون في تنظيف المكيفات سبليت.

حيث أن المكيفات السبليت ليست كالمكيفات الأخرى، ويجب تنظيفها بطرق معينة، وذلك بفصل التيار الكهربائي عن المكيف تمامًا. ثم استخدام مفكات ليتم فك الإطار الخارجي للمكيف.

كذلك يستخدم فريق عمل الشركة ماكينات نظافة المانية لضمان جودة التنظيف، تقوم بتنظيف الاتربة والاوساخ بالمكيف.

كما أنه في بعض أنواع مكيفات سبلت لا يوجد مسامير ويتم نزع الإطار عن طريق الضغط على كبس الأمان الموجود في جوانب المكيف.

بالإضافة إلى ذلك يتم استخدام أفضل أجهزة وأدوات شفط أتربة وغبار ومن أبرز هذه الأجهزة هو البلاور.

كما تعتمد على البخاخ لرش المواد المنظفة الخاصة بالمكيفات لتنظيف ريش الهواء والفلتر.

أيضًا يستخدم العمال الفرشاة لتنظيف الأتربة والغبار والتخلص من البقع الصعبة بشكل نهائي. ثم يتم تطهير المكيف باستخدام أفضل المواد المعقمة الآمنة على صحة الأشخاص. للتخلص من الفيروسات والميكروبات والجراثيم.

كذلك تراعي شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض عدم ضرر أو تخريب أجزاء المكيفات وبالتالي تقوم بعملية التنظيف بمنتهى الحرص والدقة.

شركة غسيل مكيفات بالرياض

شركة خدمات الرياض للخدمات المنزلية تقوم بتقديم خدماتها في تنظيف كافة أنواع المكيفات وأثبتت كفاءتها وبراعتها في غسيل مكيفات الصحراوي والدكت والدولابي.

كذلك فني تركيب مكيفات سبليت بالرياض أو المكيفات المركزية او المخفية الموجودة بالأسقف. وذلك تحت إشراف فنيين متخصصين حتى لا يحدث أي تلف لأجزاء المكيف وباستخدام أحدث المنظفات العالمية.

مع حلول فصل الصيف وما يشهده من ارتفاع شديد في درجات الحرارة يبدأ العديد من الافراد في البحث عن أفضل طريقة لتنظيف وصيانة مكيفات سبليت.

ولاستقبال الفصل الجديد بنحو أفضل، يفضل الاستعانة بشركة متخصصة في عمليات التنظيف والصيانة والتركيب. ولن تجد أفضل مثال على هذا إلا شركة خدمات الرياض للخدمات المنزلية أفضل شركة تنظيف وصيانة مكيفات الرياض.

وذلك لأنها تمتاز بخبرة واسعة في هذا المجال، كما انها تعتمد على استخدام أفضل المعدات المتنوعة للتنظيف. مثل أجهزة الضخ الحديثة. كما ان الشركة تعتمد على استخدام أفضل المنظفات عالية الجودة لحل مشاكلك بشكل نهائي ومنحك أفضل نتيجة ممتازة.

حيث ان شركتنا تمتاز بقدرة كبيرة في صيانة مكيفات سبليت جنوب الرياض.

فني تركيب مكيفات سبليت بالرياض

جميع أنواع المكيفات تكون في الحاجة الى الصيانة والتنظيف بشكل دوري خاصة عند تشغيلها في الصيف، كما تنصح شركة خدمات الرياض افضل شركة صيانة مكيفات بالرياض. وذلك لان عند توقف استخدامها لفترة يجب ان تنظف جيدا من الاتربة عند إعادة استخدامها. حيث ان تراكم الكثير من الاتربة والشوائب على المكيفات يمكن ان يؤثر على كفاءة المكيفات.

فقد تحتاج المكيفات الكثير من المجهود للوصول لأنسب درجات الحرارة وبالتالي تؤدي الى سحب كميات كبيرة من طاقة التيار الكهربائي.

تنظيف وصيانة المكيفات سبليت من اهم هم الأشياء الضرورية التي عليك فعلها بصفة دورية وذلك لتمديد عمر المكيفات والوقاية من الملوثات الميكروبية والميكروبات والأتربة وبالطبع لخفض فاتورة التيار الكهربائي.

أهمية تنظيف المكيفات في شركة غسيل مكيفات في الرياض؟

توضح شركة تنظيف مكيفات بالرياض فلبينيين الى ان تنظيف المكيفات بشكل دوري قد يوفر ما يصل الى نسبة 30% من معدل الاستهلاك الكهربائي.

كما تحث شركة خدمات الرياض للخدمات المنزلية ان التنظيف الدوري للمكيفات يحميه من التلوث الميكروبي. حيث ان معظم أنواع المكيفات تصبح بمرور الوقت مصابة بالملوثات الميكروبية.

كذلك البكتيريا والعفن والفطريات حيث ان الرطوبة الداخلية على الملفات بداخل المكيفات تجعل المكيفات أكثر سوءا. وبالطبع تنظيفها يحمي الأطفال ومرضى الحساسية من أي تلوث ميكروبي.

تؤكد شركة تنظيف مكيفات بالرياض الى ان التنظيف الدوري للمكيفات يزيد ويمد من عمر المكيفات حيث يضمن استمرار كفاءته لفترة أطول.

تقدم شركتنا أفضل طريقة للتنظيف، حيث يقوم عمالة وفريق شركة تنظيف مكيفات بالرياض أولًا بفصل الطاقة الكهربائية عن الغرفة التي يتواجد بها المكيفات التي سيتم تنظيفها. ومن ثم وضع بضعة أكياس بلاستيك على وحدة التشغيل.

بعد ذلك يقوم الفني بنزع الغطاء الذي يتواجد بالوحدات الداخلية ويتم نزع الفلتر على ان يغسل جيدا من قبل الشركة.

بعد ذلك تحرص شركة تنظيف مكيفات السبلت بالرياض على ان توصل المضخة جيدا بصنبور المياه. ومن ثم تضع غطاء المكيفات عليها ويوصل الخرطوم بأنبوبة الصرف.

بالإضافة إلى ذلك، بعد ان تغسل كافة الوحدات الداخلية للمكيفات يتم التأكد من خلوها من أي شوائب او غبار عالق ثم تجفف بالمناديل الجافة المعقمة.

بعد ان ينتهي من نظافة الوحدات الداخلية للمكيفات، يجب ان يتم التأكد من غسيل الوحدات الخارجية لجميع المكيفات. سواء التي تتواجد على الجدران أو الاسطح.

طرق تنظيف المكيفات بشركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض

طريقة تنظيف مكيف سبليت

يتم فك الإطار الخارجي للمكيف بطريقة سهلة من خلال الضغط على زر الأمان من الجانبين ورفع الإطار الخارجي للمكيف ويمكن استخدام مفك في بعض المكيفات والتأكد من فصل التيار الكهربي.

يتم تركيب كيس تنظيف المكيف حول المكيف بالطريقة الصحيحة بحيث يكون جميع حدود المكيف كلها داخل إطار الكيس حتى لا تتسرب المياه خارج الكيس وتسبب الفوضى في المكان.

بعد ذلك يتم استخدام البلاور وتنظيف الغبار والأتربة عن المكيف. ثم يتم رش سائل تنظيف المكيفات فوق الريش وتأكد من وصول محول التنظيف إلى جميع أجزاء المكيف الداخلية.

يتم تنظيف بقع الأتربة والغبار اللاصقة في الريش باستخدام فرشاة الأسنان، ثم إعادة رشها بالمحلول مرة أخري على أن يتم تنظيفها مع مراعاة الحفاظ عيها من الضرر.

كذلك يتم ترك سائل تنظيف المكيفات فوق الريش لمدة ربع ساعة حتى يعمل على إذابة جميع الأتربة والملوثات من الريش.

يتم غسل المكيف والريش من بقايا الأتربة ومن بقايا محلول التنظيف حيث يجب ضغط المياه بقوة لتنظيف جميع أجزاء الريش.

يمكن استخدام مجفف الشعر في تجفيف الجزء الداخلي للمكيف. كذلك يتم فك الشبكة وغسلها جيدا بالماء والصابون وتجفيفها ثم إعادة تركيبها مرة أخري.

يتم إعادة تركيب الإطار الخارجي للمكيف وتجفيفه بقطعة قماش نظيفة قطنية، كما يفضل تركه 12 ساعة قبل بداية تشغيله.

تنظيف دكت مكيفات بالرياض

يقوم أولًا فريق شركة تنظيف دكت مكيفات بالرياض بفك الفلتر، ومن ثم تنظيفه جيدًا وبعد ذلك يتم فحص المبخر الموجود بأسفل الفلاتر.

وفي حالة وجوده متسخا بالأتربة يقوم الفني بوضع مادة منظفة عليه وينتظر العامل فترة قليلة من الوقت. ثم يضع المياه على المبخر، مع ضرورة الحرص على عدم انتشار الماء للأسلاك حتى لا يحدث ماس كهربائي اثناء التشغيل.

كما تعتمد شركة تنظيف مكيفات بالرياض على استخدام أفضل نوع مضخة متخصصة في تنظيف وصيانة المكيفات على أكمل وجه.

كذلك في شركة خدمات الرياض للخدمات المنزلية يستخدم خرطوم المضخة على الأجزاء الخارجية فقط من المكيفات ويتم استخدام أيضا بعض الاكياس المخصصة لمنع تساقط الاوساخ والمياه على الجدران والارضيات.

تتميز افضل شركة تصليح مكيفات بالرياض في تنظيف مكيفات الشباك فان طريقة صيانتها وتنظيفها سهلة جدا.  فتمتاز الشركة بتنظيف هذا النوع من المكيفات بوجه خاص ويتم التنظيف والغسيل عن طريق استخراج الفلاتر وفك المكيف.

غسيل المكيف الشباك

 هناك عدة طرق لتنظيف المكيفات حيث توجد طريقة تنظيف معينة لكل نوع من أنواع المكيفات ومنها المكيفات الشباك.

حيث تقوم الشركة باتباع طرق وأساليب آمنة للحفاظ على الأفراد الموجودة في المكان وللحفاظ على أجزاء التكييف.

لذلك يقوم عمال الشركة بفصل التيار الكهربائي عن المكيف تمامًا. ثم يتم القضاء على الأتربة والغبار الموجود على جسم المكيف من الخارج سواء باليدين أو باستخدام أجهزة مخصصة لشفط الغبار.

بالإضافة إلى ذلك يتم استخدام قطع قماش قطنية جافة ونظيفة لمسح أجزاء المكيف. ولابد من تنظيف أجزاء المكيف الشباك بشكل مستمر لأنه معرض للأتربة بشكل أكبر مقارنًة بأنواع المكيفات الأخرى.

كذلك يتم استخدام قطع قماش قطنية جافة ونظيفة لمسح قطع المكيف. ويجب الحرص على تنظيف أجزاء المكيف الشباك باستمرار لأنه أكثر نوع معرض للأتربة مقارنًة بأنواع المكيفات الأخرى.

كما أنه من الأنواع التي يسهل فك أجزاء المكيف لتنظيفه من الداخل بشكل دقيق، وذلك باستخدام المياه وقطعة قماش قطنية، وبعد الانتهاء يجب تجفيف المكان جيدًا.

أيضًا يقوم فريق العمل بتجريب المكيف قبل رحيلهم حتى يتأكدوا من كفاءة وجودة التبريد. بحيث في حالة وجود عطل أو مشكلة تقوم بإصلاحه على الفور.

تنظيف الوحدة الداخلية للمكيف

أولا نقوم بوضع كيس تنظيف حول نظام التقسيم واحاطة جهازك بهذا الكيس للتأكد من منع وصول الماء إلى داخل المكيف. في حالة عدم وجود كيس يمكن استخدام كيس تنظيف فارغ سيقوم بنفس المهمة.

ثانيا نقوم بإيقاف تشغيل الكهرباء من خلال رفع اللوحة الامامية واي مصدر من مصادر الطاقة للتأكد من عامل الأمان والحماية اثناء تنظيف المكيف.

ثالثا نقوم بإزالة فلتر الهواء الذي يقع في الجزء الامامي للجهاز وتعرف أيضا باسم مرشحات الهواء، ويجب الاهتمام بنظافتها. ويفضل هز الفلتر قبل القيام بتنظيفه للتأكد من عدم احتوائه على أتربة او غبار.

بعد ذلك نتجه الي مرشحات الهواء فنقوم بإزالتها وتنظيفها عن طريق الماء الجاري. ولكنها تحتاج الي حوض كبير ويفضل القيام بغسل الفلتر مرة واحدة على الأقل كل شهرين.

نتجه بعد ذلك الي زعانف التبريد للتخلص من التراب الموجودة بها. وذلك من خلال استخدام منفاخ الهواء للتخلص من التراب الموجود بالجزء الخلفي من وحدة التحكم وزعانف التبريد، يمكننا استخدام فرشاة تنظيف.

نقوم بتنظيف لفائف المعدنية المستديرة والموجودة داخل الوحدة الداخلية، ويمكننا شراء سائل تنظيف خاص باللفائف من خلال الأسواق لحمايتها من حدوث ضرر بها.

ننتظر فترة حتى تجف أجزاء المكيف الداخلية ثم نقوم برش مضاد للفطريات على أجزاء اللفائف لمنع حدوث عفن بها، يساعد هذا المنظف من منع تكون اجسام سامة او نمو فطريات وجراثيم عليها.

في حالة وجود أجزاء تالفة يمكننا استبدالها بأجزاء أخرى جديدة وذات جودة عالية بعد التأكد من نظافة وجفاف جميع أجزاء المكيف يمكننا إعادة تركيب أجزاء المكيف مرة أخرى.

تنظيف وحدة المكيف الخارجية

نتأكد من إيقاف تشغيل الكهرباء الي المكثف عن طريق إيقاف وحدة A/C قبل القيام بتنظيفه بالماء. في حالة جهلك بمكان إيقاف تشغيل الكهرباء الواصل للمكثف يمكنك إيقاف تشغيل الكهرباء بشكل عام.

نقوم باستخدام فرشاة منظفة للأوساخ عن طريق إضافتها لفوهة الفراغ والتي تقوم بشفط الغبار والاتربة وجميع الأشياء العالقة بالداخل.

بعد ذلك نقوم بفك الغطاء لإخراج المروحة وذلك من خلال مفك البراغي ويجب الاحتفاظ بجميع المسامير والاجزاء لإعادة تركيبها مرة اخرى.

نقوم بشطف الزعانف والخرطوم من خلال بعض الماء وسائل التنظيف الخاص ونقوم بالانتظار لفترة حتى يجف تماما قبل القيام بإعادة تركيبة مرة اخرى.

نقوم بإعادة تركيب جميع الأجزاء مرة أخرى من خلال استخدام أحد المفكات ونقوم بالتشغيل لتجربة المكيف.

لذلك في حالة رغبتك في الحصول على خدمات أفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض. ما عليك سوى طلب خدمات المكيفات مع شركة خدمات الرياض.

طريقة أخرى تنظيف المكيفات في شركة تنظيف المكيفات في الرياض

ان مهمة تنظيف المكيفات من المهام الشاقة التي قد تصعب على الكثير من الافراد، فان كنت بحاجة الي المساعدة فسوف نسرد لكم في هذه الفقرة الخطوات المتبعة في تنظيف مكيفات المقدمة من شركة خدمات الرياض للخدمات المنزلية والتي تعد من أفضل شركات صيانة أنظمة التدفئة والتبريد: 

قبل قيامنا بتنظيف المكيف يجب التأكد من فصل التيار الكهربي عن المكيف، وذلك من خلال مفتاح الطاقة الخاص بالمكيف، كما اوصت شركة تنظيف مكيفات السبلت بالرياض.

بعد ذلك نقوم بفتح لوحة المكيف بطريقة صحيحة عن طريق مسك المقابض على الجوانب ورفعة الي اعلي قليلا. ثم تحريك اللوحة الام، ويجب عليك مراعاة تلف الالواح.

القيام بتنظيف مرشحات الهواء حيث ان مرشحات الهواء من اهم الأجزاء الرئيسية بالمكيف، والتي تعمل على تنقية الهواء من الاتربة والبكتيريا. وذلك يتم من خلال عامل التصفية والمرشحات والفلتر.

ان الطريقة المثلي لتنظيف مرشحات الهواء تكمن في الطريقة الآمنة التي يتم بها إزالة مرشح الهواء وفصلة عن الشبكة الموجود في الأسفل ثم القيام بتنظيفها.

نحن شركة تنظيف مكيفات السبلت نقوم بعد ذلك باستخدام سائل التنظف المناسب مع قطعة من الاسفنج. بعد ذلك نقوم شطف الاسفنجة من خلال بعض من الماء الدافئ.

ثم نقوم بالتجفيف بالطريقة التقليدية باستخدام قطعة من القماش القطنية او من خلال الطرق الأخرى مثل استخدام المجففات.

بعد القيام بمهمة النظافة نقوم في شركة تنظيف مكيفات الرياض بتركيب أجزاء المكيف المختلفة والقيام بتشغيله مرة اخري للتأكد من سلام جميع أجزاء التكييف

طريقة حديثة لتنظيف المكيفات بشركة خدمات الرياض

تتعدد الطرق المستخدمة لتنظيف المكيف باختلاف نوع المكيف وطريقة التنظيف حيث توجد طرق تقليدية وطرق حديثة لتنظيف المكيف والتي تعتمد عليها الشركة. كما تمتلك شركة صيانة مكيفات بالرياض فريق صيانة وقطع غيار ذات جودة عالية تعتمد عليها الشركة لاستبدال الأجزاء التالفة من المكيف اثناء تنظيفه: 

قبل البدء في تنظيف المكيف عليك القيام بفصل التيار الكهربي عن المكيف وذلك بالتأكد من فصل مفتاح الطاقة ثم البدء بفك أجزاء الوحدة الداخلية للمكيف للبدء في تنظيفها.

ثانيا نلقي نظرة على فلتر الهواء في حالة تلفه نقوم باستبداله بفلتر اخر ولكن يجب التأكد من جودته اما في حالة سلامته نقوم بتنظيفه.

ثالثا نقوم بإيقاف الطاقة عن المرشح قبل القيام بتنظيفه ولكن يجب التأكد أيضًا من سلامته والا نقوم باستبداله بأحد الأجزاء الأخرى، ثم نبدأ بإزالة الاتربة والغبار العالق ويمكننا استخدام المكنسة الكهربية.

رابعا توصي أفضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض بالتأكد من سلامة أنبوب التكثيف البلاستكية. حيث تنمو بداخلها الطحالب ويمكننا استخدام سائل التنظيف المخصص لتلك المهمة.

خامسا استخدم فرشاة تنظيف صغيرة لتنظيف الأجزاء الداخلية والمعرضة للتلف. ثم انتظر حتى تجف أجزاء المكيف ثم قم بربط أجزاءه الداخلية مرة أخرى وإعادة تشغيله.

شركة تنظيف تكييفات في الرياض

محلول تنظيف المكيفات بالرياض

تقوم شركة تنظيف مكيفات بالرياض باستخدام أفضل مواد منظفة خاصة بالمكيفات، حيث تتكون من مواد طبيعية ولا تحتوي على مواد كيمائية لتجنب حدوث أضرار لأجزاء المكيفات.

كذلك توفر الشركة كيس تنظيف مكيف بالرياض وهو مهم ليمنع حدوث فوضى في المكان ويحافظ على التوصيلات الكهربائية والدهانات.

كما أنها تعتمد على استخدام جهاز غسيل المكيفات بالرياض وهو خاص بنظافة أجهزة المكيفات لأنه آمن ولا يؤثر بالسلب على أجزاء المكيف.

بخاخ التنظيف بخاخ التنظيف

يعتبر بخاخ فوم للمكيفات من المنظفات الأكثر فاعلية، حيث يحتوي على تركيبة كيميائية تعمل على القضاء على الغبار، والقضاء على الكائنات الدقيقة الضارة.

كذلك يقوم بالقضاء على العفن المتراكم داخل ملفات التبريد في مكيفات الهواء، دون الحاجة إلى غسله بالماء، حيث تم تركيبه بقدرة عالية لاختراق المناطق التي لا يمكن الوصول إليها.

كما يخفي الغبار والأوساخ الملتصقة في الداخل، وتستخدمه شركه تنظيف مكيفات الرياض لانه يعمل على تحسين عملية التبريد، والتوفير في استهلاك الكهرباء. كذلك من خصائصه المضادة للبكتيريا انه يعمل على تحسين جودة الهواء، واخراج هواء نظيف.

منظف التكييف

هو منظف مخصص للمكيفات، تم العمل على تطويره مؤخراً ليضمن عملية التنظيف الأمثل لمكيف الهواء ولأزاله الروائح الكريهة والأتربة من فلتر المكيف.

كما يقوم بالتنظيف بشكل أكثر فعالية لجميع الأجهزة الخارجية والداخلية لنظام تكييف الهواء.

حيث يساعد المنظف على القضاء تمامًا على الفيروسات والجراثيم والكائنات الدقيقة المسببة للأمراض ويمنعها من إعادة التكوين.

نصائح شركة تنظيف وصيانة مكيفات بالرياض

يجب تنظيف مرشحات الهواء بصفة مستمرة وذلك من اجل الحفاظ على المكيف الخاص بك. من خلال حماية المبخر الخاص به. حيث ان المكيف بدوره يحتوي على الفلتر الذي يقوم تنظيف الاوساخ والغبار.

أيضًا استخدام المروحة مع المكيف كعامل مساعد، وذلك لضمان أفضل توزيع للهواء البارد في جميع انحاء الغرفة بأكملها، مما يسبب الشعور بالبرودة الكاملة بصورة أسرع.

كما يجب غلق الستائر او الشبابيك أثناء عمل المكيفات وذلك للمحافظة على كمية الضوء او الظل الذي ينفذ الى الغرفة التي يوجد بها المكيف.

وذلك لان دخول الضوء بكميات كبيرة يعمل على تلف وحدة التكييف والافراط في العمل يقوم بضعف جودة المكيف.

كذلك يجب التحقق من عدم وجود التسرب في المكيف لأن تسريبه لغاز الفريون يعمل على ضعف كفاءة عمله وقد يؤدي الى توقف عمل المكيف.

يجب الحرص على اختيار درجة الحرارة المناسبة، حيث من الأمور المهمة التي يجب الانتباه عليها هي القيام بضبط المكيف على درجة الحرارة المناسبة وهي تقريبا 20 درجة مئوية.

الحرص على تغيير فلتر الهواء الموجود بالمكيف المركزي مرة واحدة مع بداية تشغيل المكيف في الصيف.

حيث من الممكن أن يؤدي الفلتر المتسخ إلى تدفق ضعيف للهواء أو تجمد ملف الفريون المسؤول عن التبريد.

نصائح تنظيف المكيفات بالرياض

عليك الاستعداد قبل القيام بتنظيف المكيف بتجهيز المواد والأدوات التي سوف تستخدمها.

القيام بارتداء كمامة الانف للتجنب استنشاق الاتربة، وارتداء النظارات البلاستيكية وذلك لحماية العينين.

التأكد من فصل التيار الكهربي عن وحدة المكيف عن طريق إطفاء المقبس الكهربي او فصل التيار الكهربي بشكل عام.

كما تنصح شركه تنظيف مكيفات الرياض باستخدام منفاخ الهواء للتخلص من الاتربة والغبار العالق بأجزاء المكيف، وخاصة المروحة.

يجب ان نقوم بتنظيف المكيفات والأجزاء الضيقة التي تتواجد فيها حتى نتمكن من النظافة التامة.

يمكن بعد ذلك استخدام قطعة من القماش المبللة بسائل التنظيف وتلميع أجزاء المكيف بها.

كما يمكن استخدام أكياس بلاستيكية للحفاظ على نظافة المكان.

قم بفك أجزاء المكيف بعناية شديدة والحفاظ على هذه الأجزاء لإعادة تركيبها مرة اخري.

ومن اهم هذه الأجزاء التي يجب تنظيفها كل من الفلتر والمروحة.

يمكنك الاستعانة بالمنظفات الموجودة بالأسواق او القيام باستخدام خليط من الماء والخل.

حيث تقوم تلك المنظفات بنفس المهمة، كما انه أحد المكونات الطبيعية والفعالة.

نصائح شركة صيانة مكيفات بالرياض

تنصح افضل شركة صيانة مكيفات بالرياض. بانه لابد من وضع الموتور الخارجي للمكيفات في مكان محجوب عن اشعة الشمس. وذلك لان الحفاظ على المكيفات من درجات الحرارة المرتفعة يحافظ على كفاءته لفترة زمنية طويلة.

كما تنصح شركة خدمات الرياض للخدمات المنزلية بان اثناء تشغيل المكيفات بإحدى الغرف لابد من غلق معظم الفتحات التي تتواجد بالغرفة من نوافذ وأبواب. وذلك حتى تبرد الحجرة جيدا، وذلك لان فتح الشرفات اثناء التشغيل يعمل على تلفه مع مرور فترة زمنية قصيرة.

كما تنصح شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض بضرورة شراء كيس كبير مخصص لوحدة المكيفات الخارجية خاصة في فصل الشتاء وذلك للحفاظ على المكيف.

لماذا تتميز شركة خدمات الرياض عن شركات تنظيف وصيانة المكيفات الأخرى؟

لم تصبح شركة الان\لس للخدمات المنزلية من رواد شركات تنظيف المكيفات في الرياض والمناطق المجاورة لها من فراغ. ولم تنل ثقة العملاء بدون مقابل. فبجانب كون الشركة تمتلك أكثر من 10 سنوات خبرة بهذا المجال. فهي تقدم العديد من المميزات لعملائها الامر الذي جعلها افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض واصبحت على قمة شركات تنظيف المكيفات بالسعودية بوجه عام. وسوف نسرد بعض من مزايا الشركة في التالي:

إمكانية تصليح مكيفات الرياض وتصليح جميع الأعطال المكتشفة في المكيف.

كذلك تعتمد شركتنا علي استخدم أحدث آليات تنظيف وصيانة المكيفات.

بالإضافة إلى ذلك، نقوم بفحص المكيف جيدًا وصيانته قبل البدء بعملية التنظيف.

حيث تضم الشركة فريق عمل مكون من فنيين متخصصين تنظيف وتصليح وصيانة وتركيب مكيفات سبليت الرياض.

تجد لدينا خدمة فك المكيف من مكانه وإعادة تركيبة بمكان اخر بجانب توفيرنا خدمة الصيانة الدورية للمكيف.

توفر شركة تنظيف وصيانة مكيفات سبليت خدمة تنظيف وصيانة مختلف أنواع المكيفات سواء المكيف الصحراوي او المركزي او الشباك وغير ذلك.

كذلك سهولة التواصل معنا من خلال رقمنا الموحد هاتف وواتس اب وبسرعة التواصل مع العملاء فور تلقي اتصال او الإبلاغ عن وجود مشكله بالمكيف او طلب خدمة تنظيف المكيفات.

تتميز شركه تنظيف المكيفات الرياض وتنفرد بتقديمها عروض سعرية وخصومات مميزة على خدمة تنظيف المكيفات. فأسعارنا لا تقبل المنافسة ولن تجدها لدي الشركات الأخرى التي تعمل في نفس المجال.

وهناك العديد من المميزات الأخرى التي تقدمها شركة خدمات الرياض للخدمات المنزلية لكم وبسبب ذلك حصلنا على ثقة مختلف العملاء فنحن أفضل شركة تنظيف وصيانة مكيفات في الرياض حيث نتميز بسمعتنا الطيبة في جميع نواحي منطقة الرياض.

ارخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تمتاز شركة خدمات الرياض للخدمات المنزلية بتوفير أسعار تنافسية تناسب كافة الفئات. بالإضافة إلى ذلك، أرخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض تقوم بتوفير أفضل عروض وخصومات لكافة عملائها.

وذلك لآن شركتنا تدرك تماماً قلق وخوف العملاء بشأن الأسعار الباهظة لدي الشركات الأخرى. ولذلك قامت بتوفير عدة طرق للتواصل وتسهيل عملية التواصل مع شركة تنظيف المكيفات في الرياض.

كذلك توفر شركتنا أسعار مناسبة مقارنة بالشركات المنافسة الأخرى. وبالتالي لن تعاني من غلاء أسعار تنظيف المكيفات. كما انها تقوم بالكثير من العروض والخصومات طوال السنة، كما تقوم بخدمات مجانية بمجرد التعامل معها لمرة واحدة.

بالإضافة إلى ذلك تقوم شركة تنظيف وصيانة مكيفات بالرياض بتوفير ضمانات متعددة للعملاء على جميع الخدمات المقدمة وتخص التنظيف. وبالتالي في حالة حدوث أي عطل أو مشكلة تتكفل الشركة علاجها بدون مقابل.

حيث لا تسعى الشركة الا استغلال العملاء كما تفعل بعض شركات التنظيف. ولكن هدفها الأول هو مصلحة العميل وارضاءه.

كذلك تقوم شركة تنظيف المكيفات السبليت الرياض بتقديم عدة خدمات مجانية كخدمة التعقيم بصفة دورية خلال فترة الضمان. وهذا ما يميزها عن شركات التنظيف والخدمات الأخرى.

اسعار شركة صيانة مكيفات بالرياض

تتميز شركه صيانة مكيفات الرياض بانها تقدم مجموعة من أفضل الأسعار التي تتناسب مع كافة الطبقات والفئات. كما ان شركة خدمات الرياض للخدمات المنزلية تحرص على ان تقدم أفضل الخصومات الكبيرة خاصة في بعض المناسبات والمواسم.

فتتميز شركتنا بأنها ارخص شركة تنظيف مكيفات بالرياض، وتوفير أسعار رخيصة جدا مقارنة بغيرها من الشركات الأخرى.

حيث يتوفر العمالة المميزة تؤدي بالطبع الى زيادة أسعار تكلفة تنظيف المكيفات. كذلك استخدام أفضل الأدوات والمعدات الحديثة قد يكلف الكثير من الأموال. حيث بالطبع تساعد على القيام بأعمال الصيانة والتنظيف على أكمل وجه.

من اهم الخدمات التي تقدمها هي صيانة مكيفات سبليت بالرياض تحديد الأسعار بشكل كبير، حيث قد تجد بعض العملاء يرغبون في تصليح مكيفات وصيانتها فقط، واخرين يرغبون في تمديد وتركيب المكيفات، والبعض الاخر يرغبون في غسيل مكيفات وتنظيفها فقط..

فكل خدمة من خدمات التنظيف والتعقيم الشامل بالرياض وكذلك خدمات المكيفات لها سعرها الخاص. للحصول على الخدمات المميزة في تنظيف المكيفات المقدمة من قبل افضل شركة صيانة مكيفات بالرياض.

عروض مكيفات بالرياض

تقوم شركة تنظيف مكيفات بالرياض بالعديد من العروض والخصومات التي تجذب بها الكثير من العملاء. حيث تقوم بعمل تخفيضات على كافة أنواع خدمات تنظيف المكيفات سبليت والمركزي والشباك.

حيث انها تسعى دائما لكسب ثقة العملاء وذلك عن طريق تقديم خدمات عالية الجودة وبأسعار جيدة وذلك لأن مصلحة العمل في المقام الأول للشركة.

كما يقوم فريق خدمة عملاء شركة تنظيف وصيانة مكيفات بالرياض بالتواصل المستمر مع العملاء والمتابعة الدورية. لمعرفة مدى رضائهم عن مستوى الخدمة وابلاغهم بالعروض.

أيضًا تتنوع الشركة في عروضها حيث تقدم باقة من العروض المختلفة لإرضاء اذواق جميع العملاء حيث تحرص الشركة على اختيار كل عميل ما يناسبه.

تتميز شركة صيانة مكيفات بالرياض بانها تقدم أسعار مناسبة مع كافة العملاء من كافة الطبقات والفئات الصغيرة، وتحرص شركة تنظيف مكيفات بالرياض فلبينيين بانها تقدم أفضل الخصومات الكبيرة لكل العملاء في المواسم وجميع المناسبات.

ويتم تحديد الأسعار بوجه خاص بناءً على عدة عوامل منها توافر أفضل فني تركيب مكيفات سبليت بالرياض. بالإضافة إلي استخدام أفضل المعدات والأدوات الحديثة.

ارقام شركة تنظيف مكيفات السبلت بالرياض

توفر شركة تنظيف مكيفات بالرياض فريق الدعم يتميز بسرعة الاستجابة وسرعة إرسال فريق العمل. لأي مكان انت تريده، كما أنه يتم تحديد الوقت المناسب لك قبل إرسال العمالة.

حيث تقدم الشركة فريق عمل من أكفأ ويمتلك طرق احترافية ومهارة عالية. وذلك لتوفير جهد وطاقة ووقت على العملاء في أماكن مختلفة سواء في المنازل أو الشركات أو الفنادق والمستشفيات وهكذا.

أيضًا تقوم الشركة بتوفير فريق متكامل من خدمة العملاء للرد على كافة اتصالات العملاء على مدار 24 ساعة. كذلك تقوم بتسجيل بيانات العملاء والرد على استفساراتهم.

كما تقوم شركة تنظيف وصيانة مكيفات بالرياض بتخصيص عدة ارقام لها لسهولة التواصل مع الشركة. وطلب الخدمة في أي وقت، حيث سيقوم فريق خدمة العملاء بالرد عليك وحل مشكلتك.

أيضًا يمكن التواصل مع الشركة عن طريق صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، مثل فيس بوك وانستغرام وتليجرام.

بالإضافة إلى ذلك يتميز فريق عمل شركة صيانة مكيفات بالرياض بحسن المعاملة واللباقة في الرد والذوق والاحترام في التعامل. وذلك بشهادة من تعامل معهم سابقًا وتقوم بإخبار العملاء بالعروض التي توفرها الشركة.

تعليقات