شركة تنظيف موكيت بالرياض

 شركة تنظيف موكيت بالرياض تعمل على تقديم خدمات تنظيف الموكيت والسجاد والكنب وكافة أنواع المفروشات، كما تضمن لك الحصول على خدمة مميزة وسريعة. فإذا لديك بقع مستعصية وترغب في موكيت خالي من الاتربة والغبار. كل ما عليك التواصل مع شركة تنظيف موكيت بالرياض المجربة للحصول على أفضل الخدمات بأقل الاسعار.

من منا لم يحلم بسجاد وموكيت خالي من الأتربة والغبار، حيث يعتبر السجاد والموكيت من الديكور المهم بالمنزل الذي يضفي لمحة جمالية على البيت وما يحتويه. لذلك يجب علينا الاهتمام جيداً بنظافته. لذلك لا تتردد في طلب الخدمة من افضل شركة تنظيف موكيت بالرياض.

فضل شركة تنظيف موكيت بالرياض

الموكيت من اهم قطع الديكور في المنزل ويضيف لمحة جمالية للمكان، ولكنه يتعرض الموكيت الي الكثير من الأتربة والبقع الدهنية التي يصعب ازالتها مثل بقع بقايا الطعام وبقع العصائر وكل تلك البقع تتلف الشكل الجمالي للموكيت. لذلك تصبح عملية تنظيف الموكيت عائق أمام كثير من سيدات البيوت خاصة إذا كان عدد وحجم الموكيت كبيراً.

هل تعبت من تراكم الأتربة على الموكيت، هل تبحث عن شركة تنظيف سجاد بالرياض؟ إذا لا تطيل البحث كثيراً. فالآن يمكنك الاستعانة بـ شركة تنظيف موكيت بالرياض لديها خبرة عالية في مجال تنظيف السجاد والموكيت في الرياض وجميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

مؤسسة خدمات الرياض بلا منازع أفضل شركة تنظيف سجاد بالرياض حيث توفر خدمات التنظيف بجودة عالية، حيث تهدف إلى الحصول على ثقة العملاء. كذلك شركة تنظيف موكيت بالرياض تستخدم أحدث المنظفات ذات جودة عالمية ومرخصة من وزارة الصحة ولا تسبب أي تلف وتغير لونه. وذلك لأنها على علم بأن تنظيف السجاد والموكيت يحتاج إلى مجهود حتى يتم الحصول على أفضل النتائج.

تمتلك شركة تنظيف موكيت بالرياض فريق عمل مدرب على أعلى مستوى يقوم بتنفيذ خدمات التنظيف بكل كفاءة ودقة وسرعة. بالإضافة إلى انها توفر خدمة مميزة بأفضل الأسعار التنافسية كذلك نوفر خصومات هائلة وعروض سعرية. كما تعتمد شركة تنظيف سجاد بالرياض على استخدام أحدث آليات ومعدات التنظيف بكفاءة واحترافية، مثل اجهزة التنظيف بالبخار والمكانس الكهربية القوية ذات قوة الشفط الكبيرة.

مؤسسة خدمات الرياض متخصصة في مجال تنظيف جميع المفروشات الأرضية وعلى أعلى مستوى من الكفاءة والاحترافية. فإذا كنت تبحث عن شركة مضمونة وموثوقة في المجال فخيارك المثالي هو نحن.

شركة غسيل موكيت بالرياض

الكثير من الأفراد يعانون من نظافة الموكيت سواء كان في المنزل او في مكاتب العمل الخاص بهم. فـ شركة تنظيف موكيت بالرياض تنصحك بالتواصل معها للتخلص من مشاكل الموكيت، حيث تمتاز مؤسستنا باستخدام أفضل المواد والمنتجات ومنظف الموكيت.

شركه تنظيف سجاد بالرياض من أفضل الشركات المتخصصة في مجال تنظيف سجاد والموكيت في الرياض. حيث تستعين بأحدث الوسائل والأساليب التي تُمكنها من تقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائنا الكرام.

لابد من تنظيف السجاد باستمرار وعدم اهماله وللحصول على النظافة المثلى فهذا يتم من خلال جهات مختصة كـ شركة تنظيف بالرياض للقيام بكافة أعمال النظافة التي لا تستطيع ربة المنزل القيام بها، حيث ان نظافة الموكيت تلعب دور كبير في إبعاث السلام والراحة بالمكان.

افضل شركة تنظيف موكيت بالرياض تحرص على تقديم مختلف خدمات النظافة، مثل تنظيف المنازل والمسابح والخزانات. كما أننا في شركة غسيل موكيت بالبخار نحرص اشد الحرص على تقديم خدمة التعقيم الشامل بعد الانتهاء تمامًا من عمليات التنظيف.

كما نحرص على تقديم التنظيف بالبخار بوجه خاص حيث انه يعد الحل المثالي لتنظيف الموكيت تنظيف عميق ومثالي. بجانب التنظيف يساعد غسيل موكيت بالبخار على التعقيم، فهو يقضي على الحشرات الدقيقة والميكروبات والجراثيم الملتصقة بالموكيت. كما يساهم على التخلص من البقع المستعصية ويحافظ على الموكيت. فالبخار آمن ولا يتسبب في تلف أو التأثير على لون الموكيت. وأخيراً يساهم في توفير الوقت والجهد وتوفير المنظفات وكميات المياه المستهلكة في طرق التنظيف التقليدية.

مميزات شركة تنظيف موكيت بالرياض

تتعدد شركات تنظيف سجاد بالرياض ولكن تظل مؤسسة خدمات الرياض رائدة في مجال التنظيف، وذلك لعدة عوامل سوف نتعرف عليها في السطور التالية: 

تمتلك شركة تنظيف الموكيت بالرياض فريق عمل مدرب على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة وتمتلك عمالة مختلفة الجنسيات لسرعة الأداء في العمل والدقة والأمانة.

نقدم خدمات التنظيف بكل كفاءة وضمان لعدم حدوث أي تلف للموكيت، بالإضافة إلى اننا نقدم عروض سعرية مميزة باستمرار حيث تعد ارخص شركة تنظيف سجاد الرياض.

تمتلك خدمات تنظيف وتعقيم شامل بالرياض.

تنفرد بخدمة عملاء تعمل على مدار الساعة لتلقي الطلبات والرد على الاستفسارات والاستجابة للشكاوى والمقترحات.

تستعين شركة تنظيف موكيت بالرياض بأحدث الأساليب والتقنيات وأفضلها على الإطلاق في مجال التنظيف لضمان تقديم خدمة ذات جودة عالية عملاءنا الكرام.

تلتزم بمواعيدها المحددة فبمجرد تحديد المكان والميعاد ترسل فريق متميز لتقديم الخدمة بأسرع وقت ممكن.

تمتلك خدمة تنظيف بواسطة عمالة فلبينية وباكستانية وعاملات تصل خبرتهم في مجال التنظيف أكثر من 10 سنوات، كما تعتمد على أحدث آليات التنظيف والمنظفات الامنة والمعقمات المصرح بها ولذلك تتميز بجودة الخدمة والأداء السريع.

كما ان شركة غسيل الموكيت بالرياض تعمل بمواد تنظيف ذات جودة عالية تتطابق مع معايير الجدودة حتى تعمل على تقديم الخدمة. والاهم من ذلك الحفاظ على وبر السجاد.

أسباب اتساخ موكيت المنزل؟

يتسخ الموكيت لأسباب كثيرة وعديدة، ولذلك سوف تعرض لكم شركة تنظيف الموكيت بالرياض اكثر الاسباب الشائعة، وسوف نسردها فيما يلي: 

في حاله وجود أطفال او وجود حيوانات اليفه بالمنزل حيث يتساقط الشعر على الموكيت ويتسبب في اتساخه.

كما يتسبب الأطفال في حدوث الكثير من البقع مثل بقع العصائر والحلويات والطين والدماء وغيرها، ويتسخ الموكيت أيضا بسبب النوافذ المطلع على الطرق والتي تتسبب في دخول الغبار والاتربة الي المكان.

خدمات شركة تنظيف موكيت بالرياض

توفر شركة تنظيف سجاد بالرياض خدمة عملاء ودعم فني لسهوله التواصل معنا، حيث ستحصل على موكيت براق خالي من البقع والاتربة بالاعتماد على أحدث أجهزة التنظيف بالبخار. علاوة على ذلك نستخدم مواد منظفة ذات فاعلية كبيرة في القضاء على البقع والبكتريا. كما تستخدم شركة تنظيف فرشات بالرياض مواد طبيعية لتنظيف الموكيت مثل تنظيف البقع باستخدام الخل الأبيض والبيكنج صودا.

لا تقتصر شركة تنظيف موكيت بالرياض على تقديم خدمة تنظيف الموكيت لعملائها فقط، ولكن توفر العديد من الخدمات المنزلية. فنحن شركة متخصصة في خدمات النظافة العامة والعزل، وكل هذا نوفره بأرخص اسعار الموكيت في الرياض التي لا تقبل المنافسة ولن تجدها لدي الشركات الأخرى.

افضل شركة تنظيف موكيت بالرياض تقدم خدمات تسليك المجاري وتخزين العفش ونقل الاثاث في الرياض، وكشف تسربات المياه بالرياض. كذلك عزل الاسطح بالفوم والشينكو وتنظيف المنازل والفلل والمنشئات في الرياض.

تنظيف الموكيت بالبخار بالرياض

بالتأكيد يطمح الجميع بامتلاك منزل نظيف ورائع ذو مظهر جمالي وحضاري يريح النفس والعين ويضيف البهجة إلى المكان ولعل من أبرز تلك العناصر الجمالية هو السجاد حيث أنه يعد من الإضافات الرائعة التي تزين البيت وتخطف الأنظار، لهذا السبب يحرص العديد من الأفراد إلى نظافة الموكيت وجمال مظهره.  فالاعتماد على جهاز البخار في التنظيف من أفضل الطرق للتخلص من البقع الصعبة والتنظيف العميق ويمكن استخدامه في تنظيف المفروشات مثل السجاد والموكيت والستائر والكنب.

قبل القيام بتنظيف الموكيت بالبخار يجب معرفه نوع الموكيت وفحصه جيدًا وتحديد أماكن البقع ومعرفه نوع كل بقعه لاختيار سائل التنظيف المناسب. ثم البدء بتنظيف المكان بالمكنسة الكهربائية والتخلص من الاتربة وفي حاله وجود إثر للأثاث على الموكيت او السجاد يجب الاهتمام بإزاله أثرها. وفحص جهاز التنظيف والتأكد من وضع مواد التنظيف والتعقيم بها.

فمن المعروف أن تنظيف السجاد من العمليات الشاقة التي يصعب على ربة المنزل القيام بها لذلك، يتم الاستعانة بأفضل شركة تنظيف سجاد بالرياض. حيث ان شركة تنظيف الموكيت بالرياض من افضل شركات التنظيف تقوم باستخدام أحدث الأساليب في التنظيف كجهاز التنظيف بالبخار واستخدام أحدث المنظفات العالمية التي يتم استيرادها من الخارج. كما تقوم مؤسستنا بتعطير السجاد وكل هذا بأسعار رخيصة بجانب ذلك توفر خصومات وعروض هائلة.

إن غسيل الموكيت لا يتم من خلال رش الماء والصابون فقط فهذا لا يُعد تنظيف ولذلك يشترط في عملية التنظيف أن يتم القضاء على كل البقع الملتصقة بالموكيت حتى يتم الوصول إلى درجة التنظيف المطلوبة والحصول على تنظيف عميق ومثالي.

أجهزة التنظيف بالبخار

جهاز البخار البارد وهو يشتهر باستهلاك كمية ماء كبيرة وله شكلين مختلفين المحمول والرأسي.

جهاز البخار الساخن والجاف هو أفضل جهاز تنظيف للموكيت، وهذا النوع من الأجهزة بوجه خاص له فاعلية وقدرة كبيرة على التخلص من مختلف البقع.

حيث قوة البخار الشاسعة تعمل على تفتيت واذابة مختلف أنواع البقع، وقد يكون أفضل أنواع الأجهزة هو النوع الجاف الرأسي.

استخدام البخار يساعد على التخلص من الكثير من المواد العالقة بالنسيج بما فيها من الصمغ والشمع، كذلك العلكة. كما انه غير ضار ابدا للبيئة نظرا لخلوه من المواد الكيميائية.

انواع الموكيت الذي يتم تنظيفه بمؤسسة خدمات الرياض

الموكيت السوري

يعد هذا النوع من أفضل الموكيت حيث يمتاز بتكلفته المادية المتوسطة وتُعد اسعاره مناسبة للجميع، كما انه يمتاز بتصميم عصري وحديث يحمل العديد من الألوان التي تناسب كافة الاذواق مع الاحتفاظ بالطابع العربي.

الموكيت الإيراني

هذا النوع من الموكيت يختلف بشكل كبير عن باقي الأنواع، حيث يحمل تصميم مميز يجذب انظار الجميع إليه ويعد من أفضل انواع الموكيت. كما أنه يُعد من أرخص اسعار الموكيت في الرياض.

الموكيت المكرونة

هو من أفضل أنواع الموكيت على الاطلاق حيث يحمل ملمس ناعم يسهل تنظيفه، كما ان الخامة الخاصة به تتحمل الحركة اليومية وتحرك الأطفال عليه، لذلك تنصح شركة لتنظيف الموكيت بالرياض جميع السيدات به.

الموكيت الصيني

من غير الممكن ذكر صناعة الموكيت دون التطرق لرائدة الصناعة في العالم وهي الصين، حيث مثل باقي الصناعات التي فرضت عليها الصين اجنحتها الصناعية، تمكنت الصين من التوغل في صناعة الموكيت والعمل على تطويره أيضاً وبطبيعة الامر مثل باقي السلع الصينية فانخ من أكثر اسعار الموكيت زهدًا بالنسبة لباقي الماركات العالمية.

الموكيت التركي

من المعروف عن المنتجات التركية الجمال والذوق العالي، سواء في الأدوات المنزلية او المفروشات ف اغلب السيدات تميل الى شراء المنتجات التركية لما تحمله من ألوان مبهجة وتصاميم رائعة. بالإضافة إلي في صناعة الموكيت، كما تتميز تركيا بصناعة موكيت ذات وبرة قوية تتحمل العوامل المحيطة مع إمكانية تنظيفها بكل سهولة.

موكيت الوبر

يتميز موكيت الوبر الحلقي بكثافة الوبرة ويكثر استخدامه في غرف الضيوف وغرف النوم، وذلك لأنه لا يحتمل اللعب ويتم استخدام أي نوع منظف له. بينما موكيت الوبر المقطوع هو نوع رقيق جدا من أفضل انواع الموكيت يشبه القطيفة، ذلك الموكيت لا يتم استخدامه كثيرًا، حيث أنه قد تظهر آثار الأقدام عليه بسهولة ولذلك يتم استخدام مواد تنظيف خاصه.

كما ان موكيت الوبر المبروم يكثر استخدام هذا الموكيت في غرف الاستقبال والسفر والصالون ويتميز بالرسومات الجميلة، كما يسهل تنظيفه بمواد التنظيف الطبيعية، كذلك موكيت الوبر الخشن يعتبر من أصعب الأنواع التي تحتاج الي أدوات ومواد تنظيف قوية.

موكيت الوبر الخشن يفضل وضع ذلك الموكيت في غرف الطعام إذا كانت من النوع الطويل، كذلك موكيت الوبرة المنقوشة ذلك النوع لا يفضل استخدامه كثيرا مقارنة بالوبرة الكثيفة.

طرق تنظيف الموكيت بشركة تنظيف السجاد بالرياض

هناك العديد من الطرق التي تساعدنا على الحفاظ على سجاد وموكيت المنزل نظيفاً لأطول فترة ممكنة. ولكن لابد من اختيار نوعية التنظيف المطلوبة لتحديد الطريقة المثلى حيث يوجد طرق كما توضحها شركة تنظيف موكيت بالرياض، هي كالتالي: –

قراءة التعليمات والارشادات الموضحة على الموكيت

دائماً أول شيء يفعله فريق عمل مؤسستنا البحث والتحقق من إرشادات التنظيف التي تكون متواجدة بالموكيت من الخلف. وهذا لان هناك عدة أنواع من الموكيت لا يفضل ان ينظف بالماء الساخن عليها وأنواع أخرى لا يفضل استخدام بعض المنظفات على نسيجها.

ولذلك في البداية يتم العمل على معرفة نوعية السجاد او الموكيت، حيث يتم تحديد المواد المنظفة التي تتناسب معها، ثم يتم تحديد أماكن البقع التي توجد في السجادة للبدء في تنظيفها. حيث يتم تنظيف البقع البسيطة باستخدام المناديل المبللة.

تحرص شركة تنظيف سجاد وموكيت في الرياض بالالتزام بجميع التعليمات المرفقة لماكينات البخار الخاصة بالتنظيف والتي بدورها تساعد على التعامل مع جميع أنواع الموكيت. كذلك الالتزام بالتنظيف العميق للموكيت والتخلص من الاتربة والغبار قبل ان تستخدم أجهزة البخار. فعند تنظيف الموكيت بالبخار لابد ان يتم التأكد من ان الماكينة بها كمية وفيرة من المياه.

تنظيف الموكيت من الأتربة

تنصح شركة تنظيف سجاد بالرياض بالمداومة على استخدام المكنسة الكهربائية في تنظيف الموكيت على الاقل من مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعياً. كذلك لا بد تخصيص مكان معين لوضع الأحذية قبل دخول المنزل لتجنب وجود أي أتربة أو غبار، كما تنصح أفضل شركة تنظيف الموكيت بالرياض بتغطيته من وقت لأخر بغطاء مخصص له لتجنب الأتربة والبقع بشكل عام ويجب تغطيته بشكل خاص في غرف الأطفال.

لذلك تحرص شركة تنظيف موكيت بالرياض على استخدام أحدث الأجهزة المتخصصة في شفط الاتربة. ولا يتم سكب أي مياه على الموكيت قبل التأكد تماما من نظافته وخلوه تماما من الاتربة.

طريقة تنظيف الموكيت بشكل عام

أولاً ملئ زجاجة رش بالماء ثم اضافه القليل من سائل منعم الاقمشة وخلطهم معا جيدا.

ثانياً رش جميع أجزاء الموكيت بالخليط حتى يسهل التخلص منه بعد ذلك بالفرشاة.

ثالثاً فرك الموكيت بالفرشاة الخشنة والتأكد من ازاله الشعر الموجود بها.

رابعاً استخدم المكنسة الكهربية للتأكد من نظافة الموكيت تماما.

تنظيف الموكيت بالبخار

البخار يعمل على تنظيف الموكيت تنظيف عميق وإزالة جميع البقع والأتربة العالقة به ويقضي على البكتريا والفطريات العالقة. بالإضافة إلى ان التنظيف بالبخار البارد والساخن والجاف، حيث يقوم بتنظيف كافة انواع الموكيت وإزالة جميع البقع العالقة بالنسيج الخاص بالموكيت وهو في مكانه.

تقدم شركة تنظيف فرشات بالرياض خدمة تنظيف الموكيت بالبخار بأقل وأرخص الأسعار الممكنة، حيث تعتمد شركة تنظيف سجاد في الرياض على هذا النوع من التنظيف، وعليه يتم الاعتماد بشكل خاص على قوة البخار، والتي من خلالها يمكن اذابة جميع البقع الصعبة التي قد تتواجد على السجاد او الموكيت.

تنظيف الموكيت من البقع

عادة ما تتواجد البقع على السجاد والموكيت بكثرة مثل بقع الشوكولاتة والقهوة، فالبقع الجافة تختلف في تنظيفها عن البقع الطرية. لذلك تقوم عمالة شركة تنظيف سجاد بالرياض المتخصصة بالتعرف على أنواع بقع الموكيت أولًا وبناءً عليها يتم اختيار المنظف المناسب الذي يعمل على إزالة نوع البقع الموجودة.

خطوات تنظيف الموكيت من البقع الصعبة

للتخلص من بقع الدماء يمكن استخدام قطعه من القطن المبلل بالماء، ولكن يجب عدم فرك مكان البقعة.

البقع ذات الروائح السيئة يمكن التخلص منها بخليط الخل والماء ووضعه على مكان البقعة ثم تنظيفه بقطعه من القماش.

لإزاله بقع العفن يتم رش القليل من البيكنج صودا على مكان البقع والانتظار لعدة ساعات، ثم تنظيف المكان بالمكنسة الكهربائية.

يمكن ازاله بقع العلكة باستخدام طلاء الاظافر، او كيس مكعبات ثلج ووضعه عليها والانتظار حتى تجف ثم ازالتها باله حادة.

للتخلص من بقع طلاء الاظافر يجب استخدام قطعه من الاسفنج المبللة بيكربونات الصودا وفركها.

بقع الدهون والزيوت يمكن التخلص منها بوضع القليل من بودرة الأطفال على مكان البقعة والانتظار لعدة دقائق ثم تنظيفها بسائل تنظيف الاطباق.

البقع الجافة يمكن فيها الاستعانة بخليط الخل والماء في تنظيف الموكيت جيداً مع ضرورة التجفيف حتى لا يكون هناك أي رائحة عفن أو استخدام خليط الليمون والملح ورشه على البقع الجافة.

بينما البقع الطرية يمكن تنظيفها بقطعة قماش أو مناديل ورقية لسحب الأوساخ مما يسهل التخلص منها.

 تنظيف الموكيت فاتح اللون

تنظيف الموكيت الفاتح غالباً ما يكون امر في غاية الصعوبة وهذا لتأثره بسهولة بالأتربة والبقع فيصبح من الصعب تنظيفه، لذلك سوف تسرد لك شركة تنظيف موكيت بالرياض طرق سهلة للغاية فيما يلي: –

طريقة بيكربونات الصوديوم

توضح شركة تنظيف موكيت بالرياض أن بيكربونات الصوديوم طريقة سهلة لأي ربة منزل ترغب في تنظيف الموكيت من البقع. ولذلك عليك فقط بـ تبليل مكان البقعة ومن ثم رشها بـ بيكربونات الصوديوم وتركها لفترة زمنية لا تقل عن عشر دقائق ومن ثم يتم شفط بيكربونات الصوديوم من خلال المكنسة الكهربائية.

طريقة حمض الليمون

تعتبر بقع القهوة والشاي من أصعب أنواع بقع الموكيت على الاطلاق ولذلك تنصح شركة تنظيف سجاد بالرياض باستخدام حمض الليمون والذي عند تطبيقه على هذه البقع يتم ازالتها على الفور.

فكل ما عليك فعله ترك كمية قليلة من حمض الليمون على أماكن بقع الموكيت ومن ثم تركها على الأقل لمدة تصل الى 15 دقيقة وللتخلص من بقايا الحامض قم بغسيل هذا النسيج من الموكيت بالماء والصابون.

التخلص من روائح الموكيت

الموكيت من أكثر الأشياء عُرضة لتكوين روائح كريهة عليها وذلك لما يتعرض له من البقع والاوساخ. وسوف نقوم بعرض افضل طرق للتخلص من الروائح السيئة: –

الخل الأبيض المقطر

هو أول طريقة للتخلص من الروائح حيث يمتلك نسبة حموضة عالية فقد تم اثبات قدرته على إزالة كافة الروائح الكريهة من نسيج الموكيت والسجاد

كل ما عليك إحضار كوب خل ابيض طبيعي وثلاثة اكواب ماء وزجاجة فارغة ثم مزج جميع المكونات جيدا ليتم وضعها في زجاجة الرذاذ ثم يتم رشه على الموكيت وترك المحلول لعدة ساعات وفي النهاية يتم تنظيف الموكيت او السجاد بالمكنسة الكهربائية.

زيت شجرة الشاي

زيت شجرة الشاي هي الطريقة الثانية للتخلص من الروائح، حيث يعتبر الزيت من أفضل الطرق الفعالة في إزالة أي روائح الكريهة والسيئة من السجاد.

كما يمكن استخدامه كمعطر وذلك لما يتميز به من رائحة مميزة عطرة، فكل ما تحتاجه هو إحضار مسحوق تنظيف وكوب ماء وزجاجة فارغة وعدة قطرات من زيت شجرة الشاي، ثم بعد ذلك يتم مزج جميع المكونات في زجاجة الرذاذ.

علاوة على ذلك رش الموكيت بالكامل ليصبح في صورة رطبة ثم بعد ترك المحلول لعدة ساعات على الموكيت، يتم تنظيفه بالمكنسة الكهربائية.

 تنظيف الموكيت من الشعر

الشعر من أصعب الأشياء التي تلتصق بالموكيت ويصعب التخلص منها وافضل شركة تنظيف موكيت بالرياض سوف تعرض لك أفضل طريقة تنظيف الموكيت من الشعر فيما يلي:

 استخدام ممسحة الشبابيك والزجاج على جميع الأجزاء، فيتجمع الشعر على هيئة كتل يسهل ازالتها، ثم بعد ذلك نستخدم قطعه اسفنجية مبلله بالماء ونقوم بفرك أجزاء الموكيت بها.

حيث توجد أدوات خاصه بإزاله الشعر من الموكيت يمكن شرائها من المحلات التجارية مثل البكرة الاصقه وهي من أفضل طرق ازاله الشعر. وتستعمل بتمريرها على جميع أجزاء، والموكيت نلاحظ التصاق الشعر بها.

التنظيف باستخدام ماكينة اللباد

ماكينة اللباد من المعدات التي تعتمد عليها عمالة شركة تنظيف سجاد بالرياض حيث ان ضغط الماكينة القوي يساعد في التخلص من جميع الاتربة والرواسب المتراكمة على نسيج السجاد فقد تبدو كما لو انها جديدة.

أدوات تحتاجها لتنظيف الموكيت اشارت اليها أفضل شركة تنظيف موكيت شرق الرياض، مثل المكانس اليدوية والكهربية لإزاله الاتربة والغبار من جميع الأماكن وخاصه الأماكن الضيقة التي يصعب الوصول اليها مثل خلف الأثاث.

مساحيق التنظيف

يتم استخدام المسحوق في تنظيف السجاد وإزالة الأوساخ التي توجد به عن طريق رشه على الموكيت ثم رش الماء الدافئ عليه وتركه فترة من الزمن ثم فرك السجاد جيدا. خاصة أماكن البقع الداكنة وبعد ذلك يتم تجفيفها باستخدام قطعة قماش مبللة بالماء فقط ومن ثم تجفيفها باستخدام السيشوار.

 سائل تنظيف الاطباق

يمكننا تنظيف الموكيت من خلال سائل الاطباق فيمكن وضع كمية منه على البقع المراد التخلص منها، كذلك نقوم بفرك البقع بواسطة فرشاة ملائمة لتنظيف السجاد بعدها نقوم بالتجفيف من خلال قماشة جافة. ويتم رش سائل تنظيف الاطباق على الموكيت في أماكن وجود البقع المختلفة بها وتركه بضع ساعات عليه ثم فركه باستخدام فرش التنظيف ثم مسحها بقطعة قماش مبللة نظيفة وتجفيفها باستخدام قطع قماش اخري او من خلال السيشوار.

الوصفات المنزلية

تتعدد المواد المنزلية التي يمكن استخدامها في تنظيف سجاد وموكيت المنزل ومنها الخل وبيكربونات الصوديوم والروائح العطرية المميزة. حيث ان هذه المواد لها قدرة كبيرة على إزالة الأوساخ ويمكن خلطهم مع بعضهما البعض ووضعهم على مكان البقع او وضع كلا منهما بمفرده مع إضافة الروائح العطرية والعمل على تركها بضع ساعات ثم غسلها وتجفيفها.

المواد والمعدات المستخدمة في تنظيف الموكيت بالرياض

قطع الاسفنج الناعمة والخشنة، حيث يتم استخدامها في تنظيف البقع الصعبة مع خليط من مواد التنظيف الفعالة مثل الخل والملح او سائل التنظيف الموجود بالأسواق.

كذلك قطعه من القماش لاستخدامها في تجفيف الموكيت بعد استخدام مواد التنظيف السائلة، كما تتوافر بعض الأدوات مثل فرشاه تنظيف العناكب.

يمكن تنظيف أفضل انواع الموكيت باستخدام مواد تنظيف طبيعية مثل خليط الخل والماء، الامونيا، صودا الخبز، بيكربونات الصوديوم.

المكنسة الكهربائية

ان تنظيف الموكيت اول بأول باستخدام المكنسة الكهربية يخفف من حدة اتساخ الموكيت وخاصه في حاله وجود أطفال او حيوانات اليفة ويجب تمرير المكنسة ببطيء على بعض أنواع الموكيت. كذلك ينصح بتكرار عمليه التنظيف أكثر من مرة حتى يتم التأكد من تنظيفها.

الملح والليمون

افضل شركة تنظيف سجاد بالرياض توصي بهذه الطريقة، حيث انها من الطرق الفعالة في تنظيف السجاد وازاله البقع الصعبة منه. كما يجب اختبار هذا الخليط على أحد أطراف السجادة قبل القيام باستعماله للتأكد من عدم اضراره بالسجادة.

خليط بيكربونات الصودا

قبل تنفيذ هذه الطريقة يجب اختبارها على جزء بسيط من الموكيت، وذلك لان بيكربونات الصودا من المواد القوية التي يمكن ان تؤثر على نسيج الموكيت، حيث يمكنك رش البقع على الموكيت بخليط بيكربونات الصودا، ثم رش الماء الساخن عليها، بعد ذلك قم بفركها باستخدام فرشاة التنظيف، كما يمكنك التجفيف باستخدام المكنسة الكهربية.

خليط صودا الخبز

توصي شركة تنظيف موكيت بالرياض باستخدام صودا الخبز في تنظيف وتعطير الموكيت وازاله الروائح الكريهة، كما تساعد على إزالة البقع من الموكيت وتعد أفضل طريقة لتنظيف السجاد على الجاف.

ويتم تحضير هذا الخليط بواسطة إضافة نصف كوب من صودا الخبز مع بعض قطرات من الزيوت العطرية ورشها على أجزاء الموكيت وتركها لمدة ساعة ثم نقوم بتنظيف الموكيت بالمكنسة الكهربائية.

خلطة الأمونيا

الكثير من شركات تنظيف السجاد توصي قبل القيام باتباع هذه الخطوات يجب التأكد من وجود عامل تهوية مناسب ثم القيام بتحضير الخليط باستخدام مقادير مناسبة من الامونيا والماء وفرك أماكن البقع بها. بالإضافة إلى ذلك، استخدام القليل من خليط الماء والخل للتخلص من رائحة الامونيا والتأكد من نظافة المكان.

وصفة الحليب والنشا

تعد هذه الطريقة من أفضل طرق تنظيف الموكيت بالرياض حيث تساعد في التخلص من البقع الصعبة وخاصة بقع الحبر، كما تمتاز بانها ذو فعلية كبيرة خاصةً في التنظيف الجاف. حيث نبدأ بتحضير خليط التنظيف المكون من مقدار قليل من الحليب المضاف إليه نشا الذرة وخلطهم معا في وعاء صغير حتى يصبح الخليط عجينة.

بعد ذلك نقوم بتنظيف السجاد من الاتربة والغبار العالق قبل استخدام خليط التنظيف بعد ذلك نقوم بوضع العجينة على مكان البقعة واستخدام فرشاة اسنان لفرك مكان البقعة. كذلك نتابع مكان البقعة ونكرر الخطوات السابقة في حاله صعوبة التخلص منها أو الاستعانة بأخذ شركات تنظيف السجاد والموكيت بالرياض. تعد هذه الطريقة من أفضل الطرق لإزاله بقع الحبر الصعبة العالقة بالسجاد والموكيت والتي تنصحنا بها أفضل شركة تنظيف سجاد وموكيت بالرياض.

وصفة الماء والصابون

قبل القيام بعملية التنظيف يجب علينا التخلص من الاتربة والغبار العالق بالسجادة وذلك عن طريقة استخدام المكنسة الكهربائية. بعد ذلك نقوم بتحضير خلطة التنظيف والتي تتكون من ربع كوب من الخل مع كوب من الهيدروجين بوكسايد مع معلقتين من سائل تنظيف الاطباق او الصابون.

ثم نقوم بخلط مكونات الوصفة معا واضافة الماء اليها ثم القيام بوضعها في زجاجة رش ثم القيام برش جميع أجزاء السجادة بها، ممتازةى في التخلص من البقع الصعبة يمكن استخدام فرشاة التنظيف او قطعة قماش نظيفة ودعك مكان البقعة بها.

أفضل النصائح المقدمة من مؤسسة خدمات الرياض للخدمات المنزلية

نصائح للحفاظ على نظافة الموكيت والسجاد

تقدم شركة تنظيف سجاد بالرياض العديد من النصائح الهامة لربات المنازل والعاملين في قطاع التنظيف التي تساعدهم في الحفاظ على المفروشات نظيفة خالية من البقع. وكذلك حمايتها وتغليفها بطريقة سليمة عند التخزين.  هناك الكثير من النصائح التي عند وضعها في اعتبارك فإنها سوف تساعد على الحفاظ على الموكيت. ومنها ما يلي: 

يجب الاهتمام بتنظيف الموكيت بالمكنسة الكهربية وعدم ترك الغبار والأتربة تلتصق بالموكيت.

لا تستخدم أدوات خشنة وقاسية ولكن اكتفِ بفرشاة ناعمة ومكنسة لإزالة الغبار حتى لا يتقطع النسيج.

احرص على أن تقوم بغسل الموكيت حوالي مرتين في السنة لا أكثر من ذلك حتى لا تتلف أنسجته.

رابعاً من الأفضل أن يتم تخصيص مكان معين خارج المنزل لوضح الأحذية به حتى لا يتلف الموكيت بسبب الأحذية.

لا بد من تنظيف الموكيت من البقع فوراً حيث ان التخلص منها وقت حدوثها يحافظ على الموكيت لأطول فترة ممكنة.

قم بتنظيف الأماكن التي يتم الجلوس بها يوميا مثل غرفه الأطفال، غرفه السفرة ويمكن استخدام منظفات الموكيت الجاهزة الموجودة بالأسواق.

يجب التأكد من وضع سجادة صغيرة امام باب المنزل لتنظيف الحذاء بها ويفضل خلع الحذاء بالخارج ووضعه في دولاب الأحذية او مام باب المنزل.

استخدام سائل تنظيف الموكيت المناسب لكل نوع فالموكيت الفاتح يتم استعمال مواد تنظيف خاصه به تحافظ على الوانه من التغير او التلف.

استخدام مختلف أجزاء المكنسة الكهربائية، وذلك حتى يمكنك نظافة الأماكن الصعب الوصول اليها بصورة افضل.

تنصح شركة تنظيف سجاد بالرياض باستخدام مسحوق ملح الليمون الذي يساعد على تنظيف المكانس الكهربائية تماما من الاوساخ العالقة به.

نصائح اختيار الموكيت المناسب لمنزلك

شركة تنظيف موكيت بالرياض توضح جميع المعايير التي يجب أن نلتزم بها في حالة شراء الموكيت الذي يتم استخدامه في المنازل. وذلك لأنه يساعد بشكل كبير في عمليات تنظيفه والحفاظ عليه. فمن الضروري قبل شراء موكيت للمنزل عليك بتحديد بعض النقاط الهامة التي تساعدك في اختيار نوعية الموكيت المناسب وسوف تعرضها شركة تنظيف السجاد بالرياض، فيما يلي: –

يجب ان تسأل نفسك ما هي الميزانية المخصصة لشراء الموكيت، والتي على أساسها يتم تحديد نوع الماركة المناسب وكذلك تحديد المساحة والخامة المناسبة.

من الضروري جداً مراعاة نظام المنزل والديكور الخاصة به، حتى يتم شراء الموكيت الذي يتناسب مع شكل المنزل حتى لا يصبح الشكل غير مألوف او يظهر المنزل بمظهر غير مناسب، فيجب ان تتناسق ألوان الموكيت وتصميمه مع تصميم المنزل والوانه.

كما تنضح شركة تنظيف موكيت إذا كانت جدران المنزل سادة عليك سيدتي، باختيار موكيت منقوش لكسر الملل او لإعطاء شكل جمالي مناسب والعكس صحيح.

كذلك من الضروري جداً تحديد المساحة، حتى يتم اختيار موكيت يغطي المكان، سواء كانت المساحة كبير او صغيرة فيتم تحديد حجم الموكيت المناسب من حيث الطول والعرض.

نصائح تعريض الموكيت للشمس

إن الشمس لها قدرة هائلة على تطهير المكان وتنظيفه من أي شوائب وأتربة لذلك يفضل أن تقوم بين الحين والآخر بتعريض الموكيت لأشعة الشمس.

فالتهوية لها القدرة على التخلص من البكتيريا والجراثيم الملتصقة بالموكيت. كما تساهم اشعة الشمس على التخلص من العته والحشرات الدقيقة التي لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة.

كما تبين شركه تنظيف موكيت الرياض بالرغم من أن فوائد تعريض الموكيت للشمس عديدة، إلا أنه يجب عليك أن تهتم بعرض المفارش والسرائر والملابس لأشعة الشمس أيضاً. فهي مفيدة ومجانية فأشعة الشمس تجعلك في غير حاجة كبيرة إلى مواد التنظيف، فأشعة الشمس تجعله يستعيد بريقه أيضاً.

اسعار شركة تنظيف موكيت بالرياض

شركة تنظيف موكيت بالرياض بجانب تقديمها لأفضل خدمات تنظيف السجاد والموكيت بالرياض الا انها تحرص على تقديم أفضل واقل اسعار الموكيت في الرياض مقارنة بغيرها من الشركات الأخرى. حيث في العادة يتم تحديد اسعار الموكيت بناءً على عدة أمور مثل حجم الموكيت وأنواع البقع. ولذلك إذا كنت تريد طلب الخدمة من أفضل شركه تنظيف سجاد بالرياض.

لا تتردد في طلب خدمة تنظيف أفضل انواع الموكيت عمالة فلبينية من خلال شركة تنظيف الموكيت بالرياض بأفضل اسعار الموكيت في الرياض التي لا تقبل المنافسة. حيث يبحث العديد من الافراد عن الجهات والشركات التي تقدم عروض سعرية مميزة في عمليات التنظيف. شركتنا تسعي جاهدة لتحقيق كل متطلبات العميل.

رقم شركة تنظيف موكيت بالرياض

عزيزي العميل إذا كنت تعاني من اتساخ الموكيت في منزلك وتبحث عن ارقام شركة تنظيف موكيت بالرياض، فيمكنك التواصل مع ارخص شركة تنظيف موكيت بجده على رقم الخط الساخن.

لدى شركة غسيل موكيت بالرياض فريق مميز خاص بخدمة العملاء والرد والاستفسار عن كل ما يمكنه مساعدة العملاء الكرام، حيث ان فريق العمل لدينا على درجة عالية من السرعة والكفاءة في مجال التنظيف.

بالإضافة إلى ذلك تقدم مؤسستنا عروض تنافسية بالمقارنة مع الشركات الأخرى وخصومات مميزة ولذلك فهي أرخص شركة تنظيف سجاد بالرياض.

تعليقات